الثلاثاء، 27 يوليو 2010

ஹღˆ¨°ღ♥هلا باللي تمنيته سنين وشافته عيني ¨°ღ♥ღஹ




اعجبتني هذه الابيات للامير نواف الفيصل ان شاء الله تعجبكم ...


هلا باللي تمنيته سنين وشافته عيني
انا شفتك حقيقة حلم هوجاس وسهر واحلام

كثير اجمل من اللي شفت وتخيلت بسنيني
كثير احلى من الواقع كثير اجمل من الالهام

انا جرحي حملته لك دخيلك بس داويني
ونسني عنى شوقي ولوعة الايام

انا ظامي وتدري زين وش اللي منك يرويني
ابغرق في نهر قربك من اطراف القدم للهام

لمحتك قلت ماشاء الله ياشيخ المزاييني
على روس العذارى تاج وفي وسط الكلام انغام


حسدت بشوفك عيني حسدت بلمسك ايديني
ومن زيني ولو اني حاسد (ن)نفسي ترى مانلام

خطفت من القمر نوره وصرتي دوم تضويني
ولا غيرك يهز القلب ولا غيرك بحضنه نام

انااحبك وانا مدري تبيني اوتحبيني
وكاد اني احبك حيل وتموت بوصفك الاقلام


نواف بن فيصل -اسير الشوق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

¦§¤~! بأنتظار شذا حرفك يزهي رسالتي ¦§¤~!