الاثنين، 8 نوفمبر 2010

إن كتمت الجرح مـــن طيبي ولعيــون الاخــوة

إن كتمت الجرح مـــن طيبي ولعيــون الاخــوة
وإن كتبته ماكتبته غير لعيـــون الكتابـــه
الكتابه.. جرح ياجرحي وضعف فيه قــــوة
والكآبه.. عيب فيني تعرف حدود الكآبه
والمشاعر ..لـــو بخفيهـــا غصـــب عني تــفــــوه
والقصيد يــــــدق بابي لــــــو جيت ادق بابـــــــه
غارق حضرة جنابي في هوى حضرة سمـــــوه
وفي هوى حظرة سموي غارق حضرة جنابــه
والاجابه.. يالسؤال اللي تسميه المــــــــــــروه
اي مروة؟ وانت حاديني على مر الاجابـــــه
هو انا اللي من عذابه يرفق بحالة عدوه ..
والا انا اللي دون حظه وقفوا كل القرابه؟؟
هو انا ذاك الصغير اللي بدنيا الحب تــــــــوه؟؟
والا انا من ضاع عمره بالهوى وافنى شبابـــــه
هو انا اللي عن سيوف البرد قام وشب ضــــــوه
مادرى الا وضـــو ناره احرقت زاهي ثيابه
والا انا ذاك اليتيم الجاهل بمعنى الابــــوه؟؟
انجرح صوته وهو يسأل امه كيف غاب؟ ووين هوه؟
يسأل امه من عذابه هو متى ينهي غيابــــــــــــــــــــــــه؟
سو فـــــيني يازمــــاني كـــــــــــــــل ماتبغاه سوه
والا انا ماعاد تفرق دام هالاشياء تشابــــــــه!!
كل فرح وكل جرح في نظر عيني تشــــــوه
ضحكتي فيها غموض ودمعتي فيها غرابـــــــه

0 التعليقات:

إرسال تعليق

¦§¤~! بأنتظار شذا حرفك يزهي رسالتي ¦§¤~!