الأربعاء، 31 أغسطس 2011

تبي ترحل ؟؟!!

تبي ترحل ؟؟ خلاص إرحل / يكفي بخافقي ذكراكـ..
و يكفي ( حبكـ الطاهر ) زرعته في شراييني..
أبذكر حلو الأيام ] وترانيم السهر [ وياكـ..
و سواليفكـ و ضحكاتكـ ولا منكـ تناديني..
هذيكـ أجمل ليالي العمر { تصبرني } على فرقاكـ..
صحيح أيام معدوده و تسوى عندي × سنيني ×
ما تدري إني تعلقت بغرامكـ يوم قلت أهواكـ ؟؟
كثير اللي بغوا لكن رفضت أدنس إيديني..
عجبني > قلبكـ الطاهر < و رضيت أكون في دنياكـ..
لكن :: حظي العاثر أنا أدري دوم || مشقيني ||..
خلاص إرحل و إذا ودكـ أنا والله ما أنساكـ..
و عسى × تحقق آمالكـ × و تفرح يا بعد عيني..
ولكن قبل ما ترحل { تعال } ومد لي > يمناكـ..
بحقق أمنية عمركـ معي يا ( ضحكة سنيني )..
تعال { أضمكـ لصدري } أنا أدري إن العذاب [ أشقاكـ ]..
أبي || لحظه صفى وياكـ || تنسيني عناويني..
أبنسى كل هالدنيا × و أذوب × بصوتكـ و نجواكـ..
و أذوب ليا سألت بصوتكـ الخافت [ تحبيني ] ؟؟
أحبكـ " إيه و ربي / و روحي كلها تفداكـ..
يا أجمل من { ملكـ قلبي } و أصدق شخص يغليني

0 التعليقات:

إرسال تعليق

¦§¤~! بأنتظار شذا حرفك يزهي رسالتي ¦§¤~!