الأحد، 2 أكتوبر 2011

وأرتاح قلبي






اليوم
5/11/1432هـ
حدث اليوم أول لقاء لي مع الدكتور محمد خلف الله
الدكتور المشرف على مشروع بحث
بدلا من الدكتور صلاح على
الذي كلما تذكرت عدم معرفتي بما اريد وعدم قدرتي على تحديد ماذا افعل
احمد ربي واشكره انه كتب لى الخير
فلقد أخترت انا وفريقي الدكتور صلاح على منذ عطلة الصيف وحاولان ان نعلم معه
ولقد جبرنا على فكرة لم نكن مقتنعين فيها ولكن كوننا نريد ان نعلم ونريد هذا الدكتور
الذي كنا نراه افضل وافقنا وعند بداية الترم حدثة امور كثير في قسم الحاسب الالى
الذي لاطالما احسست بالقهر من تصرفاته ومن الذي يحدث لي فيه من تعقيدات
والى حين أنتهاء فترة تعديل الجدوال لم استطيع تعديل جدولى بسبب مشكلة مادة بحث
ولكن الذي لم كنا نتوقعه هو اننا يتم وضعنا عند الدكتور محمد خلف الله
فمنذ معرفتي بهذا الخبر وانا حزينه وكئيبه لانني لم اعرف هذا الدكتور
وكذلك أسألتنا عنه لم تجدي نفعا بسبب انه اول مره يدرس فيها طالبات
لم أنسي ذلك اليوم الذي صليت فيه صلاة الصبح واستخرت الله طالبة منه أن يكتب لى الخير
فأملى بالله كبير وليس عندي غير الله الجأ اليه وأطلب منه فهو يعلم ولا اعلم وعنده الخير كله
والحمد الله رغم محاولات في العوده عند الدكتور صلاح الا انني كان قلبي مطمئنن بفضل ربي
واليوم تقابلة مع الدكتور محمد خلف الله وتفاجئت أنه يتكلم العربيه وأنه طيب القلب متفهم لوضعنا
مقدر لموهبتنا وقدراتنا مستمع جيد لما نفكر فيه ولما نريد تحقيقه والحمد الله فلقد فرحت كثيرا
وحمدت ربي كثير الحمد الله لك ربي على فضلك وجودك وكرمك
أحمدك ربي حمد الشاكرين ... أحمدك كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
والان أتجه الى البدء بالمشروع متنية التوفيق من ربي ...

0 التعليقات:

إرسال تعليق

¦§¤~! بأنتظار شذا حرفك يزهي رسالتي ¦§¤~!