الخميس، 6 أكتوبر 2011

من انا ..؟!






في معزل عن الناس ... بعيد عن الضوضاء ... بعيد عن كل شي ...
اخلو بنفسي ولدقايق ... اريد معرفت من انا ... مااذا اريد ...
ماهي اهدافي ... سؤال يدخلني في حيرة من امري ... فأنا لا اعرف من انا ...
أجوبة كثيرة ... تتتسابق لتنال شرف الاجابة عليه ... ولكن لم تصل اي منها ...
فما أصعب هذا السؤال ... الذي يملك حيرتي ... ويشغل خلوتي بنفسي ...
كثير هي الاجابات التي اقنعتني ... فمنها مثلا : انا عبد لله ... خلقتني لعبادته ...
انا شخص ضعيف ... انا طالب علم ... انا انسان مكافح ...
انا اسعي جاهدا لتحقيق هدفي ... انا من فعل كذا وكذا ....
انا من نام ليلته على ذكر الله ... انا وانا وانا ...
اجابات كثيره ...وكثيره ... وكثيرة ...
تتولد كل لحظه اجابات اخري ... ولكن ما هو اصعب من ذلك ...
انا مع كل اجابة يولد سؤال ... ويحتاج الى جواب ...
واقضي خلوتي في البحث عن الاجابة لذلك السؤال الذي للحظه أضعته ...

Aliah Al_Yami (ALOO)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

¦§¤~! بأنتظار شذا حرفك يزهي رسالتي ¦§¤~!