الثلاثاء، 31 مايو 2016

أحببناهم فتغيرنا

تمر بنا أيام حياتنا بمختلف لحظاتها نشعر بداخلنا رغبة في التغير تتملكنا بعد كل لحظة نعيشها وبعد كل علاقة نرتبط بها ولكننا نجد احياناً صعوبة في التغير لما يجعل من حالنا حالاً أفضل،  ف تصبح رغبة التغير أمنيه لم تحققها الايام ولكن برحمة من الله يرسل لنا أشخاصاً  كالملائكة قلوبهم بيضاء تحمل الحب لنا والخوف علينا واياديهم كالعصا السحريه تمسكنا بقوة لتحقق أمنيتنا،  ف نتغير لما نتمناه ونصارع بقوه كل العقبات التي تعيقنا.
حبهم ك السحر في داخلنا ووجودهم يبهج قلوبنا لنصبح بهم من المحظوظين الحاسدين لأنفسهم على هذه النعمة.
ف يارب أحفظهم لنا وبارك لهم لحظات حياتهم وأجمعنا معهم في جناتك جنات الخلد يارب 

4 التعليقات:

  1. فعلاً قارب حياتنا ملئ بأشخاص وأشخاص، منهم من خدعوا أبصارنا بمظهرهم اللامع، قدمنا لهم الصدق والأمان وبادلونا الغدر والخيانة... لكن لن تقف الحياة هنا... فالله معنا... لذا هناك أشخاص كثر أحببناهم وأحبونا في الله دون أي مصالح، احترمناهم واحترمونا، أحرجونا بكرم أخلاقهم وصدقهم واخلاصهم معنا، أضاوء دروبنا، ولمسنا طعم السعادة معهم، فتأثرنا بهم وبما عندهم فغيرنا مسار قاربنا إلى ماهو أجمل وأفضل ....هؤلاء فعلاً من نتباها بصحبتهم... ربي يحفظهم ويسعدهم ويرزقهم من واسع فضله

    ردحذف
  2. نعم ؛ نتباها بصحبتهم ونفتخر بهم في كل مجلس نحضره وبين ذواتنا ونسابق بذكرهم في الدعاء قبل أنفسنا، لأنهم فعلاً يستحقون أكثر من ذلك وأفضل مقابل ماقدموه لنا بقصدً أو بدون، يجعلنا نقول أنها لم تكن حياة عشناها قبلهم ولا توجد حياة نعيشها بعدهم.

    ردحذف
  3. كم تمنينا معرفتهم، كم تمنينا صحبتهم، كم تمنينا رؤيتهم، كم تمنينا سماعهم... كل ذلك كان مقدر ومكتوب ليوم معلوم....

    ردحذف
  4. ونعم بالله
    نتمنى ونطلب من الله أن يحقق لنا خير ما نتمناه

    ردحذف

¦§¤~! بأنتظار شذا حرفك يزهي رسالتي ¦§¤~!